من كل مصر

شاب يذبح زوجة خالة ويدفنها بمنزله بقرية باها ببني سويف

تمكنت اجهزة الأمن بمحافظة بني سويف من كشف لغز احتفاء سيدة متزوجة تسكن بقرية باها التابعة لمركز بني سويف ، وعثرت عليها مقتولة ومدفونة بمنزل يمللكة (ن-ع) . واعترف نجل مالك المنزل (حمادة – ن )بقيامة بقتل السيدة (زوجة خاله ) وذبحها ودفنها بمنزله .

وتم القبض على القاتل مساء الخميس 29 اغسطس ، واصطحبته الأجهزة الأمنية لمسرح الجريمة لتمثيل جريمته ، وأعترف بقيامه بضرب القتيلة بالة حادة على رأسها فارقت بسببها الحياة ، ثم ذبحها

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا بقيام ” حماده – ن “، 26 عامًا، بقتل سيدة (زوجة خاله ) ، ودفن جثمانها في منزله بقرية باها التابعة لمركز بني سويف .

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة بني سويف والذي قام بها المقدم محمد قاسم رئيسا لمباحث مركز بني سويف ان الدافع وراء القتل هو السرقة ، وهذا ما يبرئ القتيلة من الأقاويل التي التي انتشرت في ارجاء القرية والتي نالت من سمعتها .

أقرأ ايضاً : السرقة وتعاطي المخدرات .. سر جريمة القتل البشعة بقرية باها

واعترف القاتل بجريمته مؤكداً انه رتب للحصول على قرط زهبي (حلق ) ترتديه المجني عليها من أجل شراء بعض المواد المخدرة التي يتعاطها ، و أصطحب القاتل المجني عليها (زوجة خالها) الى منزله بحجة ان والدته المريضة تطلبها لقضاء احتياجاتها ، وتعتاد المجني عليها التردد على اخت زوجها (أم القاتل ) نظراً لظروفها المرضية ، وبمجرد دخول المجني عليها الى منزل طلب القاتل طلب منها القرط الذهبي (الحلق )ولكنها رفضت ، وحاول القاتل الحصول على ما يريد بالقوة ، ولكنها اي المجني عليها قاومته ، و تمكن منها القاتل بعد ان ضربها بالة حادة على رأسها ، واستمر في ضربها حتي تأكد انها فارقت الحياة ، ثم وضع الجثة في جوال وصعد بها الى سطح منزله ووضع عليها رمال واتربة فوق المنزل

أقرأ ايضاً:تفاصيل جريمة قتل قرية باها بمحافظة بني سويف

وأختفت السيدة المجني عليها عن منزل زوجها منذ حوالي اسبوعين، وتشككت مباحث مركز بني سويف في القاتل منذ الإبلاغ عن اختفاء القتيلة وتتبعت المباحث خطوط سير القتيلة في القرية من خلال كاميرات المراقبة المنزلية ، و التي كشفت المستور ، وأظهرت الكاميرات دخول القتيلة لمنزل القاتل وكان يسير خلفها وبعد فترة طويلة خرج القاتل من المنزل ولم تسجل الكاميرات اي ظهور للقتيلة

والملفت للنظر ان القاتل كان يطلق لحيته منذ سنوات ويتردد على المساجد ، وفجأة حدث تحول في سلوكه ، وقام بحلق لحيته واتجه لتعاطي المخدرات ،وبدأ يبحث عن المال بأي وسيلة لشراءها.

القتل العمد ..الخطف .. السرقة بالإكراه .. 3 تهم للقاتل

و أمر المحامى العام الأول لـ نيابات بني سويف ، بسرعة احالة (ح-ن) المقيم بقرية باها مركز ومحافظة بني سويف ، المتهم بقتل زوجة خاله لمحكمة جنايات بني سويف لبدء محاكمته في واقعة جريمة القتل العمد المقترنة بالخطف والسرقة بالإكراه .

أقرأ : القتل العمد ..الخطف .. السرقة بالإكراه .. النيابة توجه 3 تهم لقاتل قرية باها ببني سويف

كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه المتهم شرع في قتل المجني عليها (أ. ش.ع) ، عمدًا بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها بغرض السرقة .

ووجهت النيابة العامة تهم القتل العمد والخطف والسرقة بالإكراه للقاتل بعد تحقيقات استمرت حوالي 8 ساعات السبت 31 اغسطس ، وذلك بعد اعتراف المتهم بجريمة واقراره بكل تفاصيل الجريمة ، وأمرت النيابة العامة باجراء تحاليل مخدرات للقاتل ، كما طلب ندب الطلب الشرعي لإعداد تقرير فني حول طريقة الوفاة واسبابها. .

تابع موقع الموضوع على جوجل نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى