دين ودنيا

دعاء ليوم الجمعه المباركه

دعاء ليوم الجمعه المباركه :

دعاء يوم الجمعة يريح القلب

“اللهم في يوم الجمعة المباركة، اجعل لنا فيها من الخير ما يُرضيك، وارزقنا من حيث لا نحتسب، واغفر لنا ذنوبنا جميعًا، كبيرها وصغيرها، علانيتها وسرها. اللهم اجعلنا من المستغفرين، واجعلنا من التوابين، واجعلنا من عبادك الصالحين. اللهم أصلح لنا شأننا كله، واجعل لنا من كل ضيق مخرجًا، ومن كل هم فرجًا. اللهم أشفي مرضانا، وأرحم موتانا، وفرج همومنا، وييسر أمورنا، و حقق آمالنا. اللهم آمين.”

اللهم في يوم الجمعة المباركة، اجعل لنا نصيباً من رحمتك وغفرانك، واكتب لنا الخير في كل أمر، واجعل لنا من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً. اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدنا ووفقنا لما تحب وترضى. اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب، واجعل لنا بركة في أعمالنا وأعمارنا وأموالنا وأولادنا. اللهم اجعل هذا اليوم يوم فرحة وسعادة لنا ولأحبابنا، واغفر لنا ولهم واجمعنا في جناتك جنات النعيم. آمين يا رب العالمين.

اللهم في يوم الجمعة المباركة، نسألك أن تتقبل منا صلاتنا وصيامنا ودعاءنا. اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار. اللهم اجعل هذا اليوم يوم فرج وسعادة لنا ولأحبتنا، وارزقنا فيه من خير الدنيا والآخرة. اللهم ارحم موتانا واشف مرضانا وبارك لنا في أعمارنا وأعمالنا. يا رحمن يا رحيم، نسألك أن تكتب لنا في هذا اليوم كل خير وتحفظنا من كل شر. آمين.

اللهم في هذا اليوم المبارك، اشرح صدورنا، ويسر أمورنا، واغفر ذنوبنا، وفرج همومنا. اللهم اجعل هذا اليوم يوم خير وبركة، واملأ قلوبنا بالسكينة والطمأنينة. اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب، وبارك لنا في أرزاقنا وأعمالنا وأعمارنا، واجعلنا من عبادك الصالحين.

اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، واجعلنا ممن تحبهم وترضى عنهم. اللهم انزل علينا من بركات السماء وأخرج لنا من خيرات الأرض، واغفر لنا ولآبائنا وأمهاتنا ولجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات.

اللهم في هذا اليوم المبارك، يوم الجمعة، نسألك يا رحمن يا رحيم أن تغفر لنا ذنوبنا، وتوسع لنا في أرزاقنا، وتبارك لنا في أعمالنا، وتصلح لنا شأننا كله. اللهم اجعل هذا اليوم يوماً مليئاً بالخير والبركة، وافتح لنا فيه أبواب الفرج والرحمة.

اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم اجعل قلوبنا طاهرة، وأعمالنا خالصة لوجهك الكريم، واغفر لنا ولأهلنا وللمسلمين أجمعين.

اللهم في هذا اليوم المبارك، نسألك أن تشفي مرضانا، وترحم موتانا، وتفرج همومنا، وتحقق آمالنا، وتصلح لنا أمر ديننا ودنيانا وآخرتنا.

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.آمين يا رب العالمين..

دعاء يوم الجمعة قصير

اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا نصيبًا من الراحة والسعادة، واغفر لنا ذنوبنا، وارزقنا الخير في الدنيا والآخرة. اللهم ارحم موتانا واشفِ مرضانا، وبارك لنا في أوقاتنا وأعمالنا. آمين.

اللهم في يوم الجمعة، اجعل لنا في هذا اليوم ساعة استجابة، واغفر لنا ذنوبنا، وارحمنا برحمتك الواسعة، وبارك لنا في حياتنا وأعمالنا، وارزقنا السعادة والرضا والنجاح في الدنيا والآخرة. آمين.

اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا نصيبًا من الرحمة والمغفرة، ويسّر لنا أمورنا، وارزقنا السعادة والرضا. اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل مكروب، وشفاءً لكل مريض، ورزقًا لكل محتاج. آمين.

اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل صابر، وشفاءً لكل مريض، ورحمةً لكل ميت، واستجابةً لكل دعاء. آمين.

اللهم في يوم الجمعة، اجعل لنا في هذه الساعة المباركة دعوة لا ترد، وارزقنا من حيث لا نحتسب، واغفر لنا ذنوبنا، واكتب لنا الخير في كل أمر، وبارك لنا في حياتنا، وارزقنا الجنة بغير حساب، اللهم آمين.

اللهم يا رحمن يا رحيم، في يوم الجمعة المبارك، نسألك أن تفتح لنا أبواب رحمتك، وتغفر لنا ذنوبنا، وتصلح لنا شأننا كله. اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل مهموم، وشفاءً لكل مريض، ورحمةً لكل ميت، واستجابةً لكل دعاء. اللهم آمين.

اللهم في يوم الجمعة، نسألك رحمة واسعة، ومغفرة شاملة، وعملاً متقبلاً. اللهم اجعل هذا اليوم فرجاً لكل مهموم، وشفاءً لكل مريض، ورزقاً لكل محتاج. اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين، واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر، آمين.

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تفرج همي، وتغفر لي ذنبي، وتصلح حالي، وترزقني من حيث لا أحتسب. اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل مهموم، وشفاءً لكل مريض، واستجابة لكل دعاء. آمين.

اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم اجعل لنا في هذا اليوم دعوة لا ترد، وهب لنا رزقًا لا يعد، وافتح لنا بابًا إلى الجنة لا يسد. آمين.

اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين. اللهم اجعل هذا اليوم مباركًا علينا وعلى أهلنا وأحبابنا، واغفر لنا ذنوبنا، وتجاوز عن سيئاتنا، ووفقنا لما تحب وترضى. اللهم آمين.

دعاء يوم الجمعة لنفسي وأهلي

اللهم في يوم الجمعة المبارك، أسألك أن تبارك لي في نفسي وأهلي، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجًا ومن كل ضيق مخرجًا، اللهم ارزقنا الصحة والعافية، واغفر لنا ذنوبنا، ويسر لنا أمورنا، وثبتنا على دينك، واحفظنا من كل سوء.

اللهم اجعل هذا اليوم يوم خير وبركة علينا وعلى أحبائنا، واملأ قلوبنا بالطمأنينة والسلام، وارزقنا السعادة والنجاح في الدنيا والآخرة. اللهم اجعلني وأهلي من الصالحين المصلحين، وارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك. آمين يا رب العالمين.

اللهم في هذا اليوم المبارك، يوم الجمعة، أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي ولأهلي ذنوبنا جميعًا، وتجعلنا من عبادك الصالحين. اللهم اجعل لنا في هذا اليوم نصيبًا من الفرح والسعادة، وبارك لنا في حياتنا وأعمالنا، واصلح لنا شأننا كله.

اللهم ارزقنا الصحة والعافية، واحفظنا من كل سوء ومكروه. اللهم اجعل لنا نورًا في قلوبنا، وقوة في إيماننا، وسعة في أرزاقنا. اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، وافتح لنا أبواب الخير والبركة.

اللهم اجعل يوم الجمعة هذا شاهدًا لنا لا علينا، واغفر لنا فيه ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر، وارزقنا فيه من فضلك وكرمك، واغمرنا برحمتك التي لا تنتهي. آمين يا رب العالمين.

اللهم في يوم الجمعة المبارك، أسألك أن تبارك لي ولأهلي في هذا اليوم العظيم. اللهم اجعل لنا فيه من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً، وارزقنا السعادة والراحة والطمأنينة. اللهم احفظنا من كل شر وبلاء، واغفر لنا ذنوبنا وخطايانا.

اللهم ارزقنا الصحة والعافية وطول العمر في طاعتك، واهدنا إلى صراطك المستقيم. اللهم اجعلنا من المقربين إليك، ومن الفائزين برضاك وجنتك.

اللهم اجعلنا من الذاكرين لك كثيراً، ومن الشاكرين لنعمتك، وارزقنا القناعة بما قسمته لنا. اللهم اجعلنا من السعداء في الدنيا والآخرة، وحقق لنا ما نتمنى من الخير والصلاح.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، والحمد لله رب العالمين. آمين.

أدعية يوم الجمعة المستجابة

  1. الدعاء بالمغفرة والرحمة:
    “اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب.”
  2. الدعاء بصلاح الحال:
    “اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.”
  3. الدعاء للرزق:
    “اللهم ارزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه.”
  4. دعاء الكرب والهم:
    “اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين وغلبة الرجال.”
  5. الدعاء بالشفاء:
    “اللهم اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين، وارفع عنهم البلاء والوباء.”
  6. دعاء قضاء الحوائج:
    “اللهم اقضِ حاجتي وفرّج كربتي، واغنني بفضلك عمّن سواك.”
  7. الدعاء للميت:
    “اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، واغفر لهم وارفع درجاتهم في عليين.”
  8. الدعاء للصلاة على النبي:
    “اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.”
  9. دعاء الاستغفار:
    “اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره.”
  10. دعاء قضاء الحوائج:
    “اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، المنان، بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.”
  11. دعاء طلب الرزق:
    “اللهم ارزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك.”
  12. دعاء الشفاء:
    “اللهم رب الناس، أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.”
  13. دعاء للأهل والأحباء:
    “اللهم احفظ لي أهلي وأحبتي، وبارك لي فيهم، واجعلهم من عبادك الصالحين، واغفر لهم وارحمهم.”
  14. دعاء للحماية من الشرور:
    “اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.”
  15. دعاء التوفيق والهداية:
    “اللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.”
  16. دعاء القبول:
    “اللهم إني أسألك القبول في الدنيا والآخرة، وأسألك رضاك والجنة، وأعوذ بك من سخطك والنار.”
  17. الدعاء بعد الصلاة على النبي محمد (صلى الله عليه وسلم):
    “اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد. وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.”
  18. دعاء قضاء الحاجة:
    “اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، أسألك…”
  19. دعاء الإستغفار:
    “أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.”
  20. دعاء الرزق:
    “اللهم ارزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه، اللهم ارزقني من فضلك الواسع، وأغنني بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمن سواك.”
  21. دعاء لحفظ النفس والأهل:
    “اللهم احفظني واحفظ أهلي وأحبتي من كل سوء، اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين، واغفر لنا وارحمنا واهدنا وعافنا واعف عنا.”
  22. دعاء للشكر:
    “اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا.”
  23. دعاء للميت:
    “اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.”
  24. الدعاء عند قراءة سورة الكهف:
    “اللهم اجعل لنا نوراً في قلوبنا، ونوراً في أبصارنا، ونوراً في أسماعنا، ونوراً عن يميننا، ونوراً عن شمالنا، ونوراً من فوقنا، ونوراً من تحتنا، ونوراً أمامنا، ونوراً من خلفنا، واجعل لنا نوراً.”
  25. دعاء الشفاء:
    “اللهم رب الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.”
  26. دعاء الهداية:
    “اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت.”
  27. دعاء للأهل والأحباب:
    “اللهم احفظ لي أهلي وأحبتي، وبارك لهم في أعمارهم وأعمالهم، واجعلنا جميعًا من عبادك الصالحين.
  28. دعاء لتحقيق الأمنيات:
    “اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، فإني لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شئت.”

دعاء يوم الجمعة ساعة الاستجابة

“اللهم يا واسع المغفرة، يا عظيم المنّ، يا كريم العطاء، يا مجيب الدعوات، يا سامع الأصوات، يا شافي المرضى، يا مُعافي المبتلين، يا مفرج الكروب، يا دافع البلاء، نسألك في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة أن تغفر لنا ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتفرج همومنا، وتشفِ مرضانا، وترحم موتانا، وتصلح أحوالنا، وتيسر أمورنا، وتفرح قلوبنا، وتغنينا بحلالك عن حرامك، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم آمين.”

اللهم يا واسع الرحمة، يا من بيده ملكوت كل شيء، نسألك في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة أن ترزقنا من فضلك العظيم، وأن ترفع عنا البلاء، وأن تشفينا وتشفي مرضانا، وأن تفرج همومنا وتغفر لنا ذنوبنا.

اللهم اجعلنا من المقبولين يوم القيامة، وأدخلنا جنتك بلا حساب ولا سابق عذاب، وأكرمنا برؤية وجهك الكريم، وارزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا. اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا. اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات.

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

آمين يا رب العالمين.

دعاء يوم الجمعة مكتوب

اللهم يا حي يا قيوم، يا رحمن يا رحيم، برحمتك نستغيث، أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.

اللهم في يوم الجمعة، اجعل لنا من كل ضيق مخرجًا، ومن كل هم فرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب.

اللهم اغفر لنا ذنوبنا، واستر عيوبنا، ويسر أمورنا، واشف مرضانا، وارحم موتانا.

اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، واغفر لنا زلاتنا، وتجاوز عن سيئاتنا، واغفر لنا ولأهلينا وأصدقائنا وكل من له فضل علينا.

اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة خيرًا، وبارك لنا في أعمالنا، وارزقنا السعادة والرضا، وأصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، ودنيانا التي فيها معاشنا، وآخرتنا التي إليها معادنا.

اللهم في يوم الجمعة، اجعل لنا نصيبًا من الرحمة والمغفرة والبركة. اللهم افتح لنا أبواب الخير، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم اجعلنا من السعداء في الدنيا والآخرة، واغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار.

اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل مكروب، وشفاءً لكل مريض، ورزقًا لكل محتاج. اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، وارزقنا القناعة والرضا بما قسمت لنا.

اللهم في يوم الجمعة المبارك، أسألك أن تفرج همومنا، وتكشف كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وترحم ضعفنا، وتيسر أمورنا، وتبارك لنا في حياتنا وأعمالنا. اللهم اجعل هذا اليوم فرجًا لكل صابر، وشفاءً لكل مريض، واستجابةً لكل دعاء.

اللهم في هذا اليوم الفضيل، يوم الجمعة، نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تغفر لنا ذنوبنا، وتقبل منا توبتنا، وتصلح لنا شأننا كله. اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا.

اللهم ارزقنا في هذا اليوم المبارك السكينة وراحة البال، واهدنا إلى الصراط المستقيم، وأبعد عنا كل شر وسوء. اللهم اجعل يومنا هذا حافلاً بالخير والبركة، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين، واغفر لنا ولأهلنا وأصدقائنا وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

اللهم اجعل يوم الجمعة هذا بداية خير لنا ولأحبتنا، واجعلنا فيه من المقبولين والمغفور لهم. اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، واغفر لنا ولأهلنا وللمسلمين أجمعين، الأحياء منهم والأموات.

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين، الأحياء منهم والأموات. آمين يا رب العالمين.

تابع موقع الموضوع الان على جوجل نيوز

دعاء ليوم الجمعه المباركه /دعاء ليوم الجمعه المباركه/دعاء ليوم الجمعه المباركه/دعاء ليوم الجمعه المباركه

زر الذهاب إلى الأعلى